الإسماعيلي يتضامن مع الأندية المصرية ويقاطع "بي إن سبورتس"
الأربعاء، 07 يونيو 2017 - 22:08
كتب : ياسر الشريف
الزمالك - الإسماعيلي
أعلن إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي عن تضامنه مع الأندية المصرية في قرار مقاطتعها لشبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية.
وكانت مصر والسعودية والإمارات وعدد من الدول العربية أعلنوا قطع العلاقات مع دولة قطر في أعقاب الأزمة السياسية الأخيرة في المنطقة العربية.
وتحدث إبراهيم عثمان قائلا:"الإسماعيلي يتضمان مع أي موقف تراه الأندية المصرية يحقق من خلاله مصلحة مصر والرياضة بشكل عام".
وواصل"نحن مع أي شيء يحقق الاستقرار لمصر ويضمن الأمن والأمان بها".
وأتم"سيقاطع الإسماعيلي كل ما يعود التواصل معه بأمور سلبية وعدم أمان على كل شيء في مصر".
وكان الأهلي والزمالك وسموحة أصدروا بيانات رسمية في وقت سابق أكدوا من خلالها مقاطعة شبكة "بي إن سبورتس" كما قدم أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لوادي دجلة استقالته منها.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











