الأهلي - الوداد
قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري خوض مباراة ودية خلال فترة توقف الدوري المصري الحالية.
واستقر البدري على يوم 10 يونيو الجاري لخوض المباراة الودية التي لم يتم تحديد طرفها الثاني حتى الآن.
ويسعى الجهاز الفني للأهلي لتجهيز اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي مع الفريق في الفترة الماضية من خلال هذه المباراة، لاستكمال باقي المباريات المتبقية في الدوري.
ومنح البدري الضوء الأخضر للمدرب العام أحمد أيوب، من أجل تحديد الطرف الثاني للمباراة الودية.
الأهلي حسم لقب الدوري المصري للمرة الـ39 في تاريخ قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.
وأكد البدري أنه سيعتمد على الناشئين والبدلاء في المباريات المتبقية من الدوري لمنح الأساسيين فرصة للراحة من أجل بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويتوقف الدوري المصري حاليا من أجل مواجهة منتخب مصر ضد تونس في تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2019 في الكاميرون.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي