خبر في الجول - الأهلي يرفع عرضه لضم أزارو ويسعى للحسم قبل الجمعة

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 - 02:02

كتب : أحمد الخولي

وليد أزارو - الأهلي

لايزال الأهلي مستمرا في مساعيه لضم وليد أزارو مهاجم الدفاع الحسني الجديدي، رغم تمسك النادي المغربي بالحصول على مليون ونصف المليون دولار لبيع اللاعب.

FilGoal.com كشف في وقت سابق أن الأهلي قدم عرضا رسميا للنادي المغربي قدره 750 ألف دولار من أجل أزارو، لكن رفض مسؤولو الأخير المبلغ. ( اقرأ التفاصيل )

وعلم FilGoal.com أن الأهلي رفع عرضه إلى مليون دولار من أجل ضم أزارو، وطلب من إدارة الدفاع الجديدي إبداء مرونة في المفاوضات.

في المقابل، يتمسك النادي المغربي بالحصول على مليون و500 ألف دولار من أجل الاستغناء عن أزارو، خاصة مع وجود عروض من أندية أوروبية تهتم بضم اللاعب.

وكانت صحيفة البطولة المغربية قالت إن "وفقا لمصدر مطلع فأن أزارو اقترب من الانتقال لأحد أندية الدوري الفرنسية الدرجة الأولى". ( اقرأ التفاصيل )

ولذلك يرغب الأهلي في حسم الصفقة سريعا، قبل مباراة المغرب والكاميرون يوم الجمعة المقبل بعدما تابع عدد من مندوبي الأندية الأوروبية اللاعب خلال ودية المغرب وهولندا الأخيرة.

وتألق اللاعب مع الدفاعى الحسني الجديدي هذا الموسم فسجل 12 هدفا في البطولة الاحترافية المغربية.

وكافئ هيرفي رينار المدير الفني لمنتخب المغرب أزارو بالاستدعاء الرسمي الأول ليشارك في الخسارة من هولندا وديا 2-1 استعدادا لمواجهة الكاميرون في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

التعليقات