الأهلي يدرس خوض ودية أثناء معسكر تونس
الإثنين، 05 يونيو 2017 - 13:30
الأهلي - الوداد
يدرس الجهاز الفني للأهلي إقامة مباراة ودية للاعبين خلال المرحلة المقبلة وأثناء معسكر المنتخب لمباراة تونس بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.
وأعلن الموقع الرسمي، على لسان حسام البدري المدير الفني للفريق: "ندرس إقامة مباراة ودية من أجل تجهيز اللاعبين الغائبين عن المشاركة وغير الدوليين".
ويواجه المنتخب المصري منتخب تونس في تصفيات كأس أمم إفريقيا يوم 11 يونيو الجاري.
وأضاف "هذه المجموعة هي التي سوف تستكمل الدوري في ظل قرار الجهاز الفني إراحة عدد من اللاعبين الاساسيين واعفاءهم من المباريات الأربعة المتبقية في الدوري، بعد أن تمكن الفريق من حسم اللقب في مباراة المقاصة الماضية".
وحسم الأهلي لقب الدوري في الجولة 30 بالتعادل مع المقاصة 2-2، قبل مواجهة سموحة وإنبي والمصري والزمالك في الدوري.
كما تصدر الأهلي مجموعته في دوري أبطال إفريقيا بالفوز على الوداد المغربي 2-0، ورفع رصيده إلى 7 نقاط.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي
مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(1) الجزائر.. جووووووول التعادل