مستشار الأهلي: حقنا ضد كوليبالي مضمون .. "مثل الحضري وإبراهيم سعيد"

الإثنين، 05 يونيو 2017 - 13:21

كتب : محمود باهي

احتفال كوليبالي بهدفه في شباك بتروجيت

قال حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي إنه تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية التي تكفل حقوق النادي ضد سليماني كوليبالي مهاجم الفريق بعد رحيله المفاجيء عن الفريق.

سليماني كوليبالي

النادي : كارميوتيسا

اقرأ – ملف أزمة كوليبالي - بيانات وردود أفعال قوية وموقف أجانب الأهلي

وصرح عبد الرازق عبر إذاعة نغم إف اليوم الاثنين: "للأسف الشديد يتداول الكثيرون الكلام المكتوب على حساب اللاعب عبر تويتر، ولا نضمن إذا كان هو من قام بذلك بالفعل أو منسوب له، وبدلا من الانسياق وراء مهاترات وإضاعة وقتنا، نحاول قدر الإمكان التواصل مع اللاعب بشكل مباشر".

وأضاف: "قرأت ما كتب كوليبالي، فهو كلام غير منطقي أو واقعي، فاللاعب مسلم، ولا يوجد اضطهاد ديني في مصر، فالأخوة المسيحيين لهم حقوق أكثر من المسلمين، بدليل إذا مررت أمام مسجد لن تجد حراسة أمام أمنية، عكس الحال أمام أي كنيسة، فهم الأولى بالرعاية، ولدينا صور للاعب وهو يصلي، لقد كان يعيش بمفرده في مصر بدون أسرته".

وقال المستشار القانوني للأهلي "هذه وشاية لتوسيع الفجوة بين اللاعب والنادي، قد أكون مصابا أو مخطئا .. وقد يكون سببها صاحب أي مصلحة مثل وكيل اللاعب".

وواصل: "قدمنا شكوى للاتحادين المصري والدولي، وطالبنا باتخاذ اللازم لأن اللاعب اخترق لوائح الفيفا ، لأنه مرتبط بعقد 3 مواسم ونصف، والأهلي تكبد مبالغ طائلة، وسبب لنا أضرار مادية وأدبية، واللاعب تقاضى جميع مستحقاته المالية، والنادي الاسكتلندي حصل على مستحقاته، وإلا لما أرسل البطاقة الدولية لسليماني كوليبالي".

وأوضح مستشار الأهلي ملامح التعويض المالي المطلوب: "ليس سرا .. أكثر من 3.5 مليون وأقل من 5 مليون دولار".

وأتم "الأمر محسوم، كان لدينا حادثتين شهيرتين .. إبراهيم سعيد تم تغريمه مليون و600 ألف وعصام الحضري دفع 900 ألف يورو".

التعليقات