وكيل مارتينيز لـ في الجول: ماريو لن يكمل الدوري مع إنبي لهذه الأسباب.. ولا نية للهرب

الإثنين، 05 يونيو 2017 - 02:41

كتب : محمد البنا

ماريو مارتينيز

كشف محمد عبد الحافظ وكيل أعمال اللاعب الهندوراسي ماريو مارتينيز صانع ألعاب إنبي أن اللاعب الدولي لن يستطيع استكمال مسابقة الدوري المصري مع الفريق البترولي، مؤكدا أنه لا ينوي الهرب أو فسخ تعاقده كما أشيع على حسب تعبيره.

وكانت تصريحات منسوبة لماريو مارتينيز عبر وسائل إعلام هندوراسية أن اللاعب لن يعود إلى مصر مجددا.

لكن وكيله أكد لـFilGoal.com يوم الأحد: "ماريو لم ولن يهرب، ولا يقوم بتهديد أو أي شيء.. فقد سافر بعد استدعاء منتخب بلاده له وهذه الأجندة الدولية القانونية".

وأضاف "يوجد بعض الأزمات مثل تأخر المستحقات لكن كل هذا يحدث في كل الأندية بسبب أزمة الدولار وعدم وجود سيولة، لكن ماريو مع منتخب بلاده في المكسيك حاليا لخوض مباراة تصفيات كأس العالم".

وتابع "ماريو لديه مباراة مع بنما بعد المكسيك يوم 13 يونيو، ووارد جدا ألا يعود لاستكمال مباريات إنبي الأربعة في الدوري وهذا ليس لأنه هرب.. لكنه سيلعب بطولة الكأس الذهبية مع بلاده".

وأوضح "من حق أي منتخب استدعاء لاعبيه المحترفين قبل البطولات المجمعة بأسبوعين، ولهذا سيستمر اللاعب في بلاده لخوض البطولة.. كل هذا في إطار قانوني".

وتلعب هندوراس في المجموعة الأولى مع كوستاريكا وجويانا وكندا في بطولة الكأس الذهبية التي تنطلق السابع من يوليو المقبل.

واستطرد قائلا: "تصريحات ماريو لوسائل الإعلام الهندوراسية مفبركة، فهو سافر من مصر إلى أمريكا لخوض مباراة ودية ضد سلفادور، ثم مكث في هندوراس لمدة يوم واحد قبل السفر للمكسيك".

وأتم "موقف ماريو مارتينيز ثابت ولا نعلم وجهتنا المقبلة وندرس الوضع جيدا، فمازال يتبقى في عقده موسم آخر.. استمراره فيه من عدمه لم يتحدد بعد".

التعليقات