إنبي يوضح لـ في الجول موقف مارتينيز بعد القبض عليه "مصر ستكون في ورطة"

الجمعة، 10 مارس 2017 - 15:15

كتب : أحمد الخولي

إنبي

أوضح عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي موقف ماريو مارتينيز لاعب الفريق بعد القبض عليه في مطار القاهرة وتحويله للنيابة العامة.

سلطات الأمن في مطار القاهرة ألقت القبض على اللاعب الهندوراسي وبحوزته 40 ألف دولار، لتوجه له تهمة الإتجار في العملة.

وقال عبد الناصر في تصريحات لـ FilGoal.com: " الصحافة العالمية ستتحدث عن الموضوع ولن يكون الموقف جيدا لمصر لأن اللاعب تم استدعائه رسميا من قبل منتخب بلاده هندوراس لمباراتي أمريكا وكوستاريكا وكان ذاهبا للمشاركة معهم".

وحكي عبد الناصر تفاصيل المشهد حيث قال " اللاعب كان مسافرا في الثالثة فجرا من مطار القاهرة وبحوزته 40 ألف دولار قيمة مستحقاته، وكان لا يعلم بالقيود والنظر الذي تفرضه السلطات المصرية علي الخروج بعملات أجنبية من مطار القاهرة".

وأضاف "اللاعب كان دائما يحول أمواله عن طريق شركة أموال عالمية دائما وتلك هي المرة الأولى التي يسافر بها، لكن هذه المرة تم القبض عليه في المطار وسلموه 10 آلاف دولار فقط، قبل أن يتم تحريز الـ 30 ألفا الباقيين وفتح محضر بالقضية".

مدير الكرة أتبع "اللاعب اتصل بي مذعورا فجرا، فأرسلت له مترجم وإداري وتحدثت إلى رئيس مباحث مطار القاهرة وأفهمته الموقف وقلت له تداعيات وتأثير ما حدث".

واسترسل "رئيس مباحث المطار رد علي بأنه يطبق القانون، وأصر علي احتجاز اللاعب وتحويله للنيابة في مشهد مؤسف جدا لمصر أمام العالم ".

عبد الناصر استطرد "أطالب العقلاء في الدولة المصرية بسرعة التحرك وعلاج الموقف، ماريو لو لم يلحق بمنتخب هندرواس يوم 13 مارس ستكون هناك أزمة كبيرة جدا للكرة المصرية لأن الاتحاد الهندرواسي من المؤكد سيبلغ الفيفا بتفاصيل كل شئ وسنصبح في ورطة بخلاف الفضيحة وإساءة السمعة".

التعليقات