البدري يتحدث عن تأثير فوز زاناكو قبل مواجهة الوداد وموقف حجازي والسعيد
السبت، 03 يونيو 2017 - 18:31
كتب : FilGoal
الاهلى والوداد المغربى
يرى حسام البدري المدير الفني للأهلي أن فوز زاناكو الزامبي على حساب القطن الكاميروني "زاد من صعوبة مواجهتي الأهلي أمام الوداد".
زاناكو فاز على القطن بثنائية مقابل هدف في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.
فوز جعل الفريق الزامبي يحلق في صدارة المجموعة قبل المواجهة القوية المرتقبة بين الأهلي والوداد يوم الأحد.
وقال البدري: "فوز زاناكو صعب من مواجهتي الأهلي أمام الوداد".
وأوضح في تصريحاته عبر الموقع الرسمي "ارتفاع رصيد زاناكو إلى 5 نقاط سيكون دافعا كبيرا للأهلي أمام الوداد من أجل الوصول إلى الصدارة مجددا".
وأشار البدري أن "جميع العناصر جاهزة للمباراة".
وفسر "أحمد حجازي تعافى من الإصابة وأصبح جاهزا للمباراة. نفس الحال بالنسبة لأحمد حمدي".
وتابع "بينما لم يعان عبد الله السعيد سوى من إجهاد بسيط في العضلة الخلفية غاب بسببه أمام لقاء مصر للمقاصة. جاهزون للمباراة بكامل صفوفنا، ومشاركة اللاعبين من عدمها، ستكون وفقا لرؤيتي الفنية".
سجل الأهلي التاريخي أمام الوداد لا يعني بالضرورة فوز المارد الأحمر. حسبما أكد البدري.
وأكمل حديثه قائلا: "المباريات الكبيرة لا تعترف بالتاريخ وإنما بالأداء فقط خلال المباراة".
وأضاف "درسنا فريق الوداد جيدا. وقفنا على نقاط القوة والضعف وسنعمل عليها جيدا خلال المباراة".
وأتم "حضور 10 ألاف من جماهير الأهلي يعد عنصرا إيجابيا للغاية لنا".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












دوري أبطال إفريقيا