خاص #نهائي_الأبطال – خبير الويفا لـ في الجول: يوفنتوس لن يدافع.. وريال مدريد سيسعى للتسجيل مبكرا

السبت، 03 يونيو 2017 - 14:35

بقلم : إسلام مجدي

احتفالات يوفنتوس بعد التتويج بلقب الدوري

"يوفنتوس لن يدافع هذه المرة، سيسعى للتسجيل، أما ريال مدريد فسيرغب في أن يسجل مبكرا في الدقائق الأولى". هكذا يرى ميتشو باتيلاينين مهاجم ولفرهامبتون وبولتون وأبردين وداندي يونايتد السابق ومدرب منتخب فنلندا وداندي الأسبق خط سير النهائي المنتظر.

ميتشو باتيلاينين يعمل حاليا كخبير فني للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وكان ضمن اللجنة التي اختارت تشكيل الدوري الأوروبي بجانب سير أليكس فيرجسون.

يوفنتوس يواجه ريال مدريد ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2016-2017 يوم السبت المقبل على ملعب ميلينيوم في كارديف بويلز.

FilGoal.com اتجه لسؤال خبراء الكرة حول العالم، بشأن توقعاتهم لنهائي الأبطال وحظوظ الفريقين.

وكل ما يلي على لسان ميتشو باتيلاينين لـ FilGoal.com:

"إنها مباراة جيدة للغاية، ومشوقة هذا العام لا يمكنني انتظارها أكثر من هذا الوقت، إنها بين فريقين متباينين للغاية ويمتلكان جودة ومواهب متنوعة للغاية".

"يوفنتوس فريق قوي وصلب للغاية ويمتلك خط دفاع قوي، إن نظرنا إلى الطريق التي حرموا بها برشلونة من تسجيل الأهداف، وأيضا سجلوا، يمتلك الفريق هجوما متماسكا ودفاعا قويا للغاية".

"ريال مدريد على الجانب الأخر يمتلك عقلية هجومية، وخط هجوم متميز للغاية بإمكانه التسجيل في أي وقت".

"أؤكد لك أن يوفنتوس لن يدافع هذه المرة، سيسعى للتسجيل، أما ريال مدريد فسيرغب في أن يسجل هدفا في الدقائق الأولى من عمر المباراة لهذا هي مباراة من الصعب توقع نتيجتها".

"يوفنتوس يمتلك خط دفاع صلب للغاية ويلعب بطريقة متميزة إنه لا يدافع بقوة فقط بل يهاجم بنفس الدرجة".

"يمتلك الفريق الإيطالي باولو ديبالا كصانع ألعاب وهداف، وماريو ماندزوكيتش على الجناح، ثم جونزالو إيجوايين وهو هداف ومهاجم سابق لريال مدريد ويعرف جيدا الفريق الإسباني".

"ريال مدريد يمتلك خط هجوم حركي للغاية وسريع، لكنه سيصطدم بطريقة دفاع يوفنتوس المتميزة".

"إنني متشوق لرؤية كيفية استغلال أجنحة يوفنتوس وهجومه للمساحات في خط ظهر ريال مدريد، خاصة أليكس ساندرو وتحركاته إنه لاعب متميز للغاية".

"لدى يوفنتوس لاعب بإمكانه قلب النتيجة وهو باولو ديبالا، إنه مهاري للغاية وسجل ضد برشلونة ويفكر كثيرا ويمتلك الكثير من الحلول، إيجوايين يعرف ريال مدريد من وقته السابق، لكنه ليس بموهبة ديبالا".

"ريال مدريد لديه لاعبا بإمكانه التسجيل في أي وقت وكل وقت، إنه كريستيانو رونالدو، بإمكانه أن يسجل ضد أي خصم، سجل ثلاثية ضد بايرن ميونيخ وضد أتليتكو مدريد إنه لاعب غير معقول، وكذلك هناك بنزيمة، لكن رجل مدريد الأول هو رونالدو".

"أنا متشوق لرؤية دفاع يوفنتوس يواجه رونالدو، وبالتحديد جورجيو كيلليني ضده، وكيف سيتعامل مع البرتغالي وهل يكون الأمر مثل برشلونة أم لا".

"للأسف يصعب توقع نتيجة مباراة مثل تلك، لكن بإمكاننا انتظارها بشغف فقط".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس