#نهائي_الأبطال - محلل "إل كونفدينشيال" لـ في الجول: لا أثق في إيجواين

الجمعة، 02 يونيو 2017 - 16:09

كتب : إسلام مجدي

جونزالو إيجوايين‎

"أعتقد أن ريال مدريد الأقرب للفوز بالمباراة لكن بنسبة قليلة للغاية" هكذا يرى جونزالو كابيزا محلل صحيفة "إل كونفدينشيال" و"فوزبوبولي" الإسبانيتين حظوظ النادي الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

جونزالو إيجوايين

النادي : إنتر ميامي

يوفنتوس يواجه ريال مدريد ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2016-2017، يوم السبت المقبل على ملعب ميلينيوم في كارديف بويلز.

FilGoal.com اتجه لسؤال خبراء الكرة حول العالم، بشأن توقعاتهم لنهائي الأبطال وحظوظ الفريقين.

وصرح كابيزا لـFilGoal.com "أعتقد أن ريال مدريد الأقرب للفوز بالمباراة لكن بنسبة قليلة للغاية، إنهما فريقان كبيران، لا أحد يمكنه أن ينكر ذلك، التفاصيل قد تمنح الأفضلية في تلك المواجهة، ريال مدريد لديه قوة في جانب نجومه، كريستيانو رونالدو أحدهم، وبإمكانه قلب المباراة أفضل من أي لاعب، هذا سيكون الفارق لكنه صغيرا للغاية".

وأضاف "في حالة يوفنتوس الأمر ليس سهلا أن نحدد من بإمكانه أن يقلب الأمور، إنهم يعتمدون على الجماعية أكثر من الفرديات، أحب باولو ديبالا كثيرا لكنه شاب صغير، ولا أثق في قدرة جونزالو إيجواين، لكن من المفترض أن يكون مهاجم يوفنتوس وبالتالي يجب أن يكون قويا خاصة مع السعر الذي دفع فيه".

وتابع "ماسيميليانو أليجري أكثر خبرة من زين الدين زيدان، لقد أثبت ذلك في مسيرته، زيدان مشروع يتطور، المدرب الإيطالي كان ناجحا جدا مع يوفنتوس، ولم يكن الأمر سهلا، لأنه تسلم فريقا من أنطونيو كونتي والذي كان مدربا كبيرا بدوره".

وأردف "ريال مدريد سجل في أخر 64 مباراة له، لذا فعليا من الصعب للغاية تخيل أن تكون المباراة بلا أهداف، يوفنتوس لديه أفضل دفاع في أوروبا، لذا إن كان أي أحد قادر على إيقاف ريال مدريد فهو يوفنتوس، رونالدو واحد من أفضل المهاجمين في التاريخ، لقد سجل 8 أهداف ضد بايرن ميونيخ وأتليتكو مدريد، بكل تأكيد بإمكانه التسجيل تلك هي الطريقة التي يلعب بها الكرة".

وعن الأجواء في مدينة مدريد قبل النهائي قال:"جماهير ريال مدريد اعتادت على الأفضل، لذا اعتادوا على توقعه كذلك، وهذا لا يعني أن نقول أنهم يضمنون أي شيء، لأن الجميع حذر هنا، لكن جماهير ريال مدريد المعتادة بكل وضوح تتخيل فريقها يعود بلقب دوري أبطال أوروبا إلى مدينة مدريد وإسبانيا مرة أخرى".

وأتم "قد يبدو الأمر كأنها مواجهة بين الدفاع والهجوم، لكنها أكبر من ذلك، يوفنتوس لديه دفاعا رائعا، وهذا أمر صحيح، لكنه كان قادرا على تسجيل الأهداف ضد برشلونة، لذا هجومه قوي ومن الأفضل في القارة، ريال مدريد فريق هجومي ويعتمد على هجومه، لكن أهم عنصر لديه هذا العام كان خط الوسط، توني كروس ولوكا مورديتش، إنهما يمتلكان الكرة ويجعلان كل شيء سهلا للنادي".

التعليقات