خاص #نهائي_الأبطال - محلل التلفزيون البريطاني لـ في الجول: يوفنتوس سيء في النهائيات

السبت، 03 يونيو 2017 - 11:15

كتب : إسلام مجدي

ريال مدريد - سيلتا فيجو

"يوفنتوس وريال مدريد سيكون لديهما خطة ممتازة، اللاعبون يعرفون ببراعة متى يسمحون للخصم أن يمتلك الكرة ومتى لا يفعل". هكذا وصف فيديريكو فاركوميني المحلل الإيطالي الشهير لـ"بي تي سبورت" الإنجليزية وصحفي بجريدة "توتو سبورت" الإيطالية لـFilGoal.com فرص الفريقين في النهائي.

يوفنتوس يواجه ريال مدريد ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2016-2017 يوم السبت المقبل على ملعب ميلينيوم في كارديف بويلز.

FilGoal.com اتجه لسؤال خبراء الكرة حول العالم، بشأن توقعاتهم لنهائي الأبطال وحظوظ الفريقين.

وصرح فاركوميني لـFilGoal.com "بكل صدق أرى أن ريال مدريد أقرب للفوز، لكن الكثير في إيطاليا تحدثت معهم يرون أن الوقت هو ليوفنتوس ليفز باللقب".

وأضاف "ريال مدريد لم يخسر نهائي منذ 1981، يوفنتوس لديه أقل نسبة من الفوز بنهائيات دوري الأبطال 25%، لدي شعور بأن النتيجة قد تصبح تعادلا في الـ90 دقيقة، وبعد ذلك ستقرر في الوقت الإضافي أو ركلات الترجيح".

وتابع "أقول ذلك لأن كل من زيدان وأليجري ذكي للغاية، يوفنتوس وريال مدريد سيكون لديهما خطة ممتازة، اللاعبون يعرفون ببراعة متى يسمحون للخصم أن يمتلك الكرة ومتى لا يفعل".

وأردف "كما قال جورجيو كيلليني في المؤتمر الصحفي يوم الإثنين، ريال مدريد يجعلك تعتقد أن بإمكانك أن تحصل على شيء في المباراة، لكنهم بعد ذلك يضربك حينما لا تدرك ذلك، الأمر ذاته ليوفنتوس في رأيي، سيكون من الصعب أن أتوقع في اتجاه عن الأخر".

وأتم "أعتقد أن قادة الفرق هم من يتصدرون المشهد في مثل تلك المواجهات، بكل تأكيد تشكيل يوفنتوس وريال مدريد ممتلئة بالقادة، سيرخيو راموس وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وليوناردو بونوتشي وأندريا بارزايالي وجورجيو كيلليني وكلاوديو ماركيزيو وجونزالو إيجواين، بإمكاني أن أعد أكثر في يوفنتسو بطريقة ما".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس