أسامة حسني لـ في الجول: الأهلي حقق المطلوب ضد القطن.. وهذا الثنائي الأبرز
الأربعاء، 24 مايو 2017 - 11:35
كتب : أحمد شاكر
الأهلي - القطن
يرى أسامة حسني نجم الأهلي السابق أن فريق القلعة الحمراء أدى ما عليه أمام القطن الكاميروني ف المباراة التي انتهت بفوز أحمر بهدفين دون رد.
وجاء فوز الأهلي خارج الديار أمس الثلاثاء في ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
وقال حسني لـFilGoal.com: "المباراة كانت جيدة، الأهلي أدى ما عليه بالرغم من تواضع فريق القطن".
وأوضح "لكن الأهم أن الأهلي حقق الهدف المطلوب وهو حصد النقاط الثلاثة خاصة بعد التعادل في أول مباراة".
وتابع "وصلنا للمرمي أكثر من مرة وأضعنا الكثير من الفرص ولكن الأهم الفوز".
وعن ملاحظاته على أداء الأهلي في المباراة أضاف حسني "شعرنا بقيمة حسام عاشور في وسط الملعب بكل صراحة بالرغم من غيابه في المباريات السابقة ولكنه كان من أبرز لاعبي الأهلي في المباراة وكذلك مؤمن زكريا الذي كانت مشاركته أساسيا أمر جيدا".
وأتم مؤكدا "مؤمن ظهر بمستوي جيد للغاية وكان الأبرز هو وعاشور، صنعوا الفارق".
نرشح لكم
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا












دوري أبطال إفريقيا