الأهلي يكشف عن سبب خروج حسام عاشور أمام القطن
الثلاثاء، 23 مايو 2017 - 19:46
كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين
إحماء الأهلي ضد الإسماعيلي - حسام عاشور
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي إن حسام عاشور تعرض لإجهاد عام قبيل نهاية مباراة الفريق أمام القطن الكاميروني تسبب في خروجه من ملعب المباراة.
وفاز الأهلي على القطن 2-0 في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وقال عبد الحفيظ: "عاشور اشتكى من إجهاد بسبب درجة الحرارة والرطوبة التي أثرت على اللاعبين".
عاشور هو أكثر لاعب شارك إفريقيا في تاريخ الأهلي برصيد 133 مباراة.
الأهلي حصد النقطة الرابعة في المجموعة، ليتصدر المجموعة الرابعة مؤقتا قبل مواجهة الوداد المغربي وزاناكو الزامبي غدا الأربعاء في زامبيا.
أما القطن، فيتذيل المجموعة بلا رصيد من النقاط.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












دوري أبطال إفريقيا
خبر في الجول – ثلاثي الوسط الأقرب للانضمام للمنتخب ضد تونس.. وموقف عاشور