الزمالك - كابس يونايتد - جماهير
شدد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة على سعيه الشديد لإقامة بطولة الدوري الممتاز بحضور الجماهير.
وصرح أبو ريدة عبر إذاعة "شعبي إف إم": "عندما توليت المسؤولية، كانت لدينا مشكلة في تحديد ملاعب المباريات جولة بجولة، ولكن تم حل المشكلة مع مطلع الموسم الجاري، بالاتفاق مع الأمانة العامة للقوات المسلحة، لأن المباريات معظمها تقام بالملاعب العسكرية".
وأضاف "لست مقتنعا باللعب بدون جماهير، فالمنتج الذي نريد تطويره ناقص، كذلك الملاعب وانتظام المسابقة، والملاعب دمها ثقيل، وأحاول من الموسم المقبل، أن تكون البطولة العربية اختبار".
واستدرك رئيس الاتحاد "المشكلة أن الدولة لديها أولويات أمنية في ظل تفشي الإرهاب عالميا، وأؤكد أن الأمر ليس بيد اتحاد الكرة بل أمني بحت، والحفاظ على بلادنا".
واختتم "لذا كمسئولين لدينا حرص، ونتحامل على أنفسنا لحين إصلاح الأمور".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











