الأهلي والزمالك
تمنى إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك وصول فريقه لنهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي رفقة غريمه التقليدي الأهلي.
وقال إسماعيل يوسف: "أتمنى أن يصل الأهلي والزمالك هذا العام لنهائي البطولة الإفريقية، وهذا الأمر أتمناه بشدة".
وأضاف لقناة المحور "لم يحدث قبل ذلك أن لعب الأهلي والزمالك معا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولهذا أتمنى حدوث ذلك هذا العام".
وأتم تصريحاته "بالتأكيد سيكون هذا الأمر في مصلحة مصر والكرة المصرية والجماهير أيضا".
ووصل الزمالك لنهائي إفريقيا العام الماضي قبل أن يخسر أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا.
ويستعد الزمالك لمواجهة أهلي طرابس الليبي غدا الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات من البطولة.
ويقع الزمالك في المجموعة الثانية لدور الـ16 لدوري الأبطال رفقة اتحاد العاصمة الجزائري وكابس يونايتد الزامبي وأهلي طرابلس.
بينما يلعب الأهلي في المجموعة الرابعة مع زاناكو الزامبي والقطن والوداد المغربي.
نرشح لكم
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا












الزمالك
الأهلي