بالفيديو - مرحبا بنشيد الأبطال في أنفيلد.. ليفربول يعود لأوروبا

الأحد، 21 مايو 2017 - 17:51

كتب : أحمد العريان

احتفالات ليفربول

بعد موسمين من الغياب، يعود ليفربول لدوري أبطال أوروبا من جديد.

فاز ليفربول على ضيفه ميدلسبره بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي. الفوز الذي كان كافيا لضمان العودة إلى دوري أبطال أوروبا من جديد بعد موسمين من الغياب.

الشوط الأول كاد أن ينتهي سلبيا، حتى نجح جورجينيو وينالدوم في إحراز الهدف الأول بالوقت المحتسب بدل من ضائع من تصويبة قوية في الزاوية المغلقة، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف.

في شوط المباراة الثاني أراد ليفربول أن ينهي الأمور سريعا، وفي الدقيقة الـ 51 أضاف فيليبي كوتينيو الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة.

أدم لالانا لم يكتف بذلك، وفي الدقيقة الـ 56 سجل الهدف الثالث من صناعة وينالدوم، ليؤمن أبناء يورجن كلوب النتيجة.

المدرب الألماني أشرك البدلاء بعد ضمان النتيجة، وفي الدقيقة الـ 79 شارك لوكاس ليفا بدلا من روبيرتو فيرمينو، قبل أن يشترك أوريجي بدلا من ستوريدج في الدقيقة الـ 82 وأخيرا ألبيرتو مورينو بدلا من جيمس ميلنر في الدقيقة الـ 86.

فوز ليفربول رفع رصيده للنقطة الـ 76 في المركز الرابع، ليخوض دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل من التصفيات المؤهلة للمجموعات.

على الجانب الآخر، ورغم فوز أرسنال على إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، إلا إن ذلك لم يكن كافيا لمنع بطل دوري أبطال أوروبا في خمس مناسبات سابقة، من العودة لبطولته المفضلة.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك