مؤتمر زيدان: عملنا بقوة ووصلنا للنهاية لكننا لم نفز بشيء بعد.. مالاجا أقوى من سيلتا

السبت، 20 مايو 2017 - 14:09

كتب : FilGoal

زيدان

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن فريقه قام بعمل جيد للغاية بوصوله لما هو عليه في الدوري والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أنه لم يفز بشيء بعد.

ريال مدريد على بعد نقطة من حسم لقب الدوري الإسباني للموسم الجاري، ويواجه مالاجا في اليوم الأخير من البطولة يوم الأحد.

وكل ما يلي تصريحات زيدان في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:

"نعلم أنه تبقى لنا مباراة، وحتى الآن نعمل كما نريد، ووصلنا للحظة جيدة ومن وجهة نظر بدنية نحقق المطلوب، وسنحاول أن نقدم أقصى ما لدينا للفوز".

"أرغب في النظر فقط على ما سنقدمه، لطالما كان الأمر كذلك، لا أنظر أبدا إلى المنافس أو أي شيء أخر، ستكون مباراة صعبة ضد فريق يقدم مستوى مبهر، لكننا نعلم أن بإمكاننا الاعتماد على أنفسنا".

"الكثيرون لا يرغبون في فوز ريال مدريد، لكن ليس اليوم، لطالما كان الأمر بتلك الطريقة، لا شيء يحدث، نعلم أين نحن وأنه علينا الفوز".

"لن نغير أي شيء، سنصل إلى القمة سنمنح 100% من مستوانا كالمعتاد، إن تلك هي فطرة النادي التي نعرفها ولدينا".

"نعلم كيف يكون الوضع صعبا أن تفوز بالدوري، إنه أمر صعب للغاية، هناك 38 مباراة كل أسبوع أو كل 3 أيام عليك أن تظهر أنك تمتلك الرغبة في الفوز وهذا ما فعلنا على المدى البعيد".

"عملنا بكد واللاعبون كانوا رائعين، نستحق ما نفعله وما وصلنا إليه، والآن علينا أن ننهي المهمة، واجهنا صعوبات ضد إشبيلية وسيلتا، لكن بإمكاننا جعل الأمور في صالحنا مثلما فعلنا".

"دوري الأبطال والدوري بطولتين صعبتين للغاية، الدوري يوم بيوم وتعمل بكد، الأمر سخيف وكذلك دوري الأبطال، الأمر صعب للغاية بين البطولتين".

"سر ما يقدمه ريال مدريد هو الوحدة، جميع اللاعبين جيدين للغاية، لقد شعروا أنهم كلهم مهمين، هؤلاء الذين شاركوا أقل قد قدموا مستوى رائع مثل الذين لعبوا معظم المباريات".

"وصلنا للروح المطلوبة والحالة البدنية التي رغبنا فيها، كثير من الأندية تستحق الدوري، سنرى ما سيحدث بعد مباراة مالاجا، عملنا بكد ونتيجة ذلك وصولنا لما نحن عليه سواء في نهاية الدوري أو نهائي الأبطال، لذا العمل كان جيدا، لكننا لم نفز بشيء بعد".

"مواجهة مالاجا ستكون أصعب من سيلتا، لأنه يقدم مستوى متميزا، تحدثت عن ذلك، لم نفز بالدوري بعد، لازالت هناك مباراة سنقدم أفضل ما لدينا، سنركز على مواجهة الغد فقط".

"أهم شيء لي هو ما فعله جميع اللاعبين، كما قلت منذ يومي الأول، كان ذلك مفتاح النجاح وحدتنا والعمل معا".

التعليقات