محلل ماركا لـ في الجول: ريال مدريد سيحصل على الدوري.. وهكذا يعود برشلونة

السبت، 20 مايو 2017 - 13:11

كتب : إسلام مجدي

ريال مدريد - سيلتا فيجو

"ريال مدريد كان الأفضل ويستحق لقب الدوري". هكذا تحدث كارلوس فيرناندو مونتويا نجم حراسة مرمى بوكا جونيورز السابق ومحلل راديو "ماركا" الإسباني عن النادي الملكي وحظوظه في التتويج بلقب الدوري هذا الموسم.

ريال مدريد على بعد مباراة واحدة ونقطة وحيدة من حسم لقب الدوري الإسباني للموسم الجاري، ويواجه مالاجا يوم الأحد في أخر جولات الدوري الإسباني للموسم الجاري.

FilGoal.com اتجه لسؤال خبراء الكرة الإسبانية حول حظوظ ريال مدريد في حسم اللقب، وأيضا أحقيته في التتويج، إضافة إلى من قد يخلف لويس إنريكي في تدريب برشلونة.

وصرح كارلوس مونتويا لـFilGoal.com قائلا:"لا أعتقد أن ريال مدريد سيخسر الدوري، هذا الموسم كان الأفضل ويستحق اللقب، والآن عليه التركيز أيضا في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف "البطولة في إسبانيا تصبح أقوى كل عام وأفضل كذلك، لأن هناك أتليتكو مدريد وأندية أخرى تحاول المنافسة حتى الرمق الأخير وبطريقة أكبر وأفضل من الماضي".

وتابع "أتليتكو ينافس برشلونة وريال مدريد، لم يعودا وحدهما كما كانا، الدوري أصبح أفضل وبه تنافس أقوى مما كان عليه الوضع حينما كان ريال مدريد وبرشلونة فقط هما من يتنافسان".

واستطرد "برشلونة لم يعد هو ذاته، مع جوارديولا أصبح أقوى وأفضل وأكبر، أفضل ميزة له حاليا هو الهجوم".

وأتم "على برشلونة أن يجلب مدربا إوزيبيو أو أخر يعرف جيدا النظام الذي يلعب به الفريق وعقليته، إنريكي لعب في برشلونة لكن بالنسبة إلي لم يعمل جيدا منطق وأسلوب الفريق مثل جوارديولا، هما بحاجة لشخص يعي فلسفة النظام بالكامل".

كارلوس نافارو مونتويا لعب لعدة أندية مثل فيليز سارسفيلد وبوكا جونيوروز وتينيرفي وإندبيدينتي وأتليتكو باراناينسي وغيرها، وحقق ألقاب الدوري الأرجنتيني وكأس سوبر سود أمريكانا وكأس الذهب وكأس أبطال السوبر، كما أنه حصل على لاعب العام في الأرجنتين عام 1994.

التعليقات