إيناسيو
قرر البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني لفريق الزمالك، توقيع غرامة قدرها 50 ألف جنيه على الثلاثي محمد مسعد ومحمود عبد الرحيم "جنش" وإسلام جمال.
الزمالك فاز على وادي دجلة بثنائية مقابل هدف في الجولة الـ29 من الدوري المصري.
بعد الفوز على دجلة، قرر إيناسيو منح العناصر الأساسية في الفريق، والتي شاركت في المباراة، راحة سلبية من تدريبات يوم الجمعة، على أن يخوض المستبعدين مرانهم بشكل طبيعي صباح اليوم.
ولم يحضر الثلاثي محمد مسعد وجنش وإسلام جمال لمران الزمالك يوم الجمعة، على عكس ما طلب الجهاز الفني للفريق. ليقرر إيناسيو تغريم الثلاثي، 50 ألف جنيه لكل لاعب.
جنش جلس على مقاعد بدلاء الزمالك أمام وادي دجلة.
بينما لم يتواجد إسلام جمال ومحمد مسعد في قائمة الفريق النهائية لمواجهة دجلة.
ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 54 نقطة من 29 مباراة.
وتستعد كتيبة إيناسيو لمواجهة أهلي طرابلس الليبي في تونس يوم الثلاثاء في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
مشوار الزمالك في دور المجموعات، بدأ رائعا ومثاليا فنجح الفريق في الانتصار على كابس يونايتد بثنائية مقابل لا شيء.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












وادي دجلة
الزمالك
الدوري المصري