الزمالك - وادي دجلة
وجه أوجوستو إيناسيو المدير الفني للزمالك الشكر لنظيره في وادي دجلة أحمد حسام "ميدو" على تصرف لاعبيه خلال مباراة الفريقين يوم الخميس.
وانتصر الزمالك على دجلة بهدفين لهدف ضمن الجولة 29 من الدوري المصري.
وقال إيناسيو في تصريحات للصحفيين عقب اللقاء: "لقد كانت مباراة رائعة، وقدمنا أداء جيدا أمام فريق صعب، ولذلك فأن فوز الزمالك كان عادلا".
وأضاف "اعتقد أن العمل الذي نقوم به يوميا أتى بثماره بالانتصارات وتحسن الأداء".
الفوز هو الثالث على التوالي للزمالك بعد الانتصار على المقاولون في الدوري وكابس يونايتد في دوري أبطال إفريقيا.
وأضاف إيناسيو "أود أن أشكر ميدو ولاعبيه على تصرفهم بإخراج الكرة عقب سقوط محمود عبد العاطي (دونجا) ومحمود عبد الرازق (شيكابالا)".
خرج شيكابالا بين الشوطين، بينما استبدل دونجا في الشوط الثاني.
وتحدث المدرب البرتغالي عن مهاجمه الزامبي إيمانويل مايوكا قائلا: "لقد شارك أمام المقاولون واحتاج لوقت أطول اليوم، واعتقد أن مستواه سيتحسن".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











