أحمد مرتضى: التتويج الإفريقي هدفنا.. ورسالة اعتذار للجمهور
الجمعة، 19 مايو 2017 - 00:32
كتب : FilGoal
الزمالك - وادي دجلة
أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك أن فريقه استحق الفوز على وادي دجلة في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس.
وانتصر الزمالك على دجلة بهدفين لهدف في الجولة 29 من الدوري المصري بملعب بتروسبورت.
وتحدث أحمد مرتضى لقناة "أون سبورت" عقب المباراة قائلا:"واجهنا فريقا قويا ولديه جهاز فني رائع ولكن لعبنا بشكل جيد".
وتابع"كنت أفتقد ذلك الزمالك بشكل شخصي، الزمالك الذي يلعب بشكل جيد ويخلق الكثير من الفرص ويسجل الأهداف".
وواصل"الآن نركز على مواجهة أهلي طرابلس في دوري أبطال إفريقيا من أجل مواصلة الحلم بتحقيق هدفنا بالتتويج بالبطولة".
ووجه أحمد مرتضى رسالة اعتذار لجماهير الزمالك قائلا:"مثلما أتحمل المسؤولية عند الانتصارات فأنا أتحملها كمسؤول داخل النادي أثناء النتائج السيئة حتى لو قصر اللاعبون".
وتابع"أعتذر لجمهور الزمالك عن فقدان لقب الدوري فليس من المهم فقدان الدوري فقط، بل الأهم أن نلعب بشكل جيد وهو ما لم يكن يحدث طوال الفترة الماضية".
وأتم"الآن نحن نسير في طريق العودة".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











