قصة فادي صاحب هدف الشرقية في الأهلي.. تدرب مع زيزو ويول

الخميس، 18 مايو 2017 - 12:27

كتب : حسام نور الدين

فادي فريد

تعثر الأهلي في الدوري الأربعاء بالتعادل مع الشرقية، كان السبب وراء ذلك الشاب الصغير فادي فريد، لاعب القلعة الحمراء المعار إلى فريق عماد النحاس.

يروي أحمد عبد المنعم "كشري" لاعب الأهلي السابق ومدرب النصر للتعدين الحالي قصة فادي الذي تدرب تحت قيادته في قطاع الناشئين بالفريق الأحمر.

لم يسمع عنه أحد طوال الموسم لظهوره الخافت في بعض اللحظات مع الشرقية، حتى حانت لحظة دخوله دائرة الضوء، عن طريق التسجيل في مرمى شريف إكرامي.

فيقول كشري لـFilGoal.com:"دربت فادي موسمين في فريق 97، كان مميزا للغاية لعدة أسباب، قوي بدنيا، مميز في الكرات العالية، ويجيد اللعب بكلتا القدمين".

وتابع "لم يكن مرتبطا بعقد مع النادي، فقط استمارة خاصة بالناشئين، قمت بتحرير أول عقد له مع الأهلي لثقتي في قدراته وإمكاناته المميزة".

وواصل "رشحته للفريق الأول وتدرب لفترات قليلة مع كل من خوان جاريدو وعبد العزيز عبد الشافي ومارتن يول، طلبت ضمه لأسوان في بداية الموسم الحالي حين عملت مساعدا مع أسامة عرابي لكن لم أتمكن من ذلك لضيق الوقت قبل قيد اللاعبين".

وأردف "مسؤولو فريق الشرقية طلبوا مني ترشيح لاعبا للانضمام لهم عقب صعودهم للدوري، فأرسلت لهم فادي، كان هداف فريقه".

وأتم "فادي موهبة رائعة، سيعود نهاية الموسم إلى الأهلي، أراه إضافة قوية إذا حصل على الفرصة".

ولم يشارك فادي قبل مباراة الأهلي سوى 29 دقيقة هذا الموسم في الدوري، فلعب بديلا أمام سموحة وإنبي، وأمام ناديه الأصلي، سجل هدفه الأول في المسابقة.

التعليقات
قد ينال إعجابك