عبد الحفيظ: الأهلي لن يبخل بنقطة عرق أمام القطن والمقاصة

الخميس، 18 مايو 2017 - 09:53

كتب : محمود باهي

الأهلي - الشرقية

شدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على ضرورة تجاوز كبوة التعادل في المباراتين الأخيرتين أمام زاناكو بدوري الأبطال، والشرقية في بطولة الدوري.

وقال عبد الحفيظ عبر قناة صدى البلد:"هناك مباريات أحداثها مختلفة، فمن الممكن أن تفوز بفرصة واحدة، وأخرى تخسر أو تتعادل رغم الأفضلية وإضاعة عدة فرص، فالأهم من أحداث كل مباراة هو حالتك الفنية، استغلال الفرص، وأن يكون التوفيق حليفك".

وأضاف "في الشوط الأول أمام الشرقية، الختام كان جيدا بهدف سعد سمير، وفي الشوط الثاني كان لابد من أهداف أخرى لخلق مساحات، ولكن هذه كرة القدم".

وواصل "أمامنا مباراتين في منتهى القوة أمام القطن ومصر للمقاصة التي تكون بمثابة نهائي الدوري، رغم وجود فرص أخرى، وكجهاز فني ولاعبين لدينا تصميم أمام القطن يوم 23، لحد كبير ترسم مشوارنا في البطولة الإفريقية رغم وجود فرص أخرى".

واستطرد مدير الكرة بالأهلي "أقدر حرص الجماهير على تحقيق المكسب، ولكن هناك وقت لابد التعامل مع الواقع، خاصة أن النتائج لا تساعدنا، والتوفيق لا يلازمنا، بالتعادل في مباراتين متتاليتين، فالجمهور يتعامل بحبه للنادي".

واستدرك "أما كمسؤول أفكر بشكل إيجابي وفي المرحلة القادمة كختام الموسم، فدوري المجموعات أشبه بالدوري، ومطلوب تجميع نقاط، وسمات الفرق الكبيرة تجيد هذا الأمر".

وأتم سيد عبد الحفيظ "مباراة المقاصة ستريحنا، لأن الفوز سيمنحنا الدوري، سنخوض المباراتين بمنتهى الجدية والإصرار والعزيمة، ولن نبخل بنقطة عرق للعودة بنتيجة إيجابية من الكاميرون، وحسم لقب الدوري أمام المقاصة".

التعليقات