في الجول يكشف – موقف باسم مرسي من الانضمام لمنتخب مصر ضد تونس

الأربعاء، 17 مايو 2017 - 14:59

كتب : فادي أشرف

باسم مرسي يواصل التألق الدولي

مازال أمام باسم مرسي الكثير ليقدمه لينضم لمنتخب مصر قبل مواجهة تونس بعد فترة طويلة استبعد فيها من صفوف الفراعنة.

لاعب الزمالك كان مهاجم الفراعنة الأساسي أمام غانا في تصفيات كأس العالم في نوفمبر الماضي، لكن تم استبعاده بقرار من المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر عقب استبداله بين شوطي المباراة وذهابه لفندق الإقامة.

وعلم FilGoal.com أن باسم مرسي - صاحب الـ7 أهداف في 10 مباريات دولية - يبدو أقرب إلى عدم الانضمام إلى المنتخب قبل مواجهة تونس في تصفيات أمم إفريقيا 2019، يوم 11 يونيو المقبل.

عدم انضمام باسم وراءه عدد من الأسباب، أولها عدم رضا كوبر عما فعله اللاعب في مباراة غانا، وإعلانه أنه ذاهب للمستشفى ولكنه ذهب لفندق الإقامة.

السبب الثاني، هو غضب معظم لاعبي المنتخب من تصريحات باسم مرسي خلال كأس أمم إفريقيا، والتي قال فيها إنه لا يتابع مشوار الفراعنة في البطولة التي أنهوها في المركز الثاني.

ثالث الأسباب، هو عدم تقديم باسم مرسي للمستوى الذي يقنع كوبر بضمه بعد.

باسم سجل أمام كابس يونايتد في دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي تابعها كوبر وأبدى استياءه من سلوك اللاعب من الاعتراض الدائم على الحكام وطريقة معاملته لزملائه في الملعب، حيث رأى المدير الفني الأرجنتيني أن باسم قد يكلف فريقه طردا مجانيا وهو الأمر الذي قد يتكرر مع المنتخب.

وتأتي وجهة نظر كوبر، رغم عدم وجود وفرة عددية في مركز المهاجم الصريح.

وحتى اللحظة الحالية، يبدو محمود عبد المنعم "كهربا" هو الأقرب لقيادة هجوم المنتخب ضد تونس يوم 11 يونيو المقبل، حسبما علم FilGoal.com .

ويرغب الجهاز في رؤية المزيد من عمرو جمال مهاجم الأهلي، وكذلك عمرو مرعي وعرفة السيد وأحمد جمعة، مهاجمي إنبي ودجلة والمصري، تحسبا لضم أحدهما.

التعليقات