إسماعيل يوسف يعدد أسباب صعوبة مباراة دجلة.. "ميدو وأهلي طرابلس"
الإثنين، 15 مايو 2017 - 18:50
كتب : مراسل في الجول
الزمالك ووادي دجلة
أكد إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بنادي الزمالك أن مباراة وادي دجلة في الجولة29 للدوري المصري يوم الخميس المقبل ستكون صعبة لسببين.
وفاز الزمالك على كابس يونايتد في دوري أبطال إفريقيا بانطلاق مشواره بمرحلة المجموعات، ويستعد للقاء أهلي طرابلس في تونس بالجولة الثانية يوم 23 مايو الجاري.
وقال تيجانا للموقع الرسمي للزمالك:"دجلة فريق قوي ويملك مدربا بات يمتلك خبرات جيدة وهو أحمد حسام "ميدو" ويعرف إمكانات لاعبي الزمالك جيدا".
وأضاف "نسعى للظهور بشكل طيب وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل التجهيز بشكل أفضل للبطولة الإفريقية".
وتابع "نحترم دجلة تماما ونستعد بكل قوة للظهور بصورة طيبة وتحقيق الفوز".
وشدد "نجاح الزمالك في الفوز على دجلة سيسهم في رفع الروح المعنوية للاعبين قبل لقاء أهلي طرابلس في دوري المجموعات".
ويحتل الزمالك الترتيب الثالث في جدول المسابقة برصيد 51 نقطة بفارق أربع نقاط عن المصري الرابع الذي يتبقى له مباراة مؤجلة.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











