طائرة – الزمالك يعلن عودة أحمد مصطفى لتدريب الفريق الأول
الإثنين، 15 مايو 2017 - 18:12
كتب : محمد البنا
الاهلى الزمالك كرة طائرة
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تعيين أحمد مصطفى لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.
وتولى تدريب الزمالك الموسم الماضي نهاد شحاتة خلفا لحسام عبد العزيز بعد موسم لم ينجح الفريق الأبيض في حصد أي بطولة.
وكان أحمد مصطفى في الإمارات في مارس الماضي عندما أعلن الزمالك رسميا عن تعيينه لقيادة الفريق.
لكن مجلس الإدارة أصدر قراره يوم الأثنين بتعيين أحمد مصطفى الذي يقود الفريق مجددا بعد أن قاده قبل موسمين.
وسيتولى أحمد مصطفى المسؤولية الرسمية في الفترة المقبلة للوقوف على الحالة الفنية للاعبين والصفقات المطلوب تدعيمها في الفترة المقبلة.
وحصد أحمد مصطفى مع الزمالك لقب الدوري وبطولة إفريقيا في 2008 و2009 وكأس مصر في 2009.
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا












وكيله لـ في الجول: انضمام صالح جمعة للزمالك؟ وارد.. وهذا ما نرفضه من الأهلي