محلل "إل كونفدينشيال" لـ في الجول: سيلتا ومالاجا أقوياء ريال مدريد بحاجة لتقديم أفضل ما لديه

الإثنين، 15 مايو 2017 - 16:29

كتب : إسلام مجدي

ريال مدريد - إشبيلية

"ريال مدريد بحاجة للعب بأفضل ما يمكنه، سيلتا ومالاجا فريقين أقوياء للغاية".. هكذا يرى جونزالو كابيزا محلل صحفية "إل كونفدينشيال" و"فوزبوبولي" الإسبانيتين حظوظ النادي الملكي في حسم لقب الدوري.

ليونيل ميسي

النادي : إنتر ميامي

FilGoal.com تحدث مع خبراء الكرة الإسبانية عن حظوظ ريال مدريد وبرشلونة في التتويج بلقب الدوري الإسباني مع اشتعال المنافسة مع تبقي جولة للفريق الكتالوني وجولتين للنادي الملكي.

وصرح كابيزا لـFilGoal.com قائلا:"ريال مدريد بحاجة للعب بأفضل ما يمكنه، سيلتا ومالاجا فريقين أقوياء للغاية".

وأضاف "في المقابل ريال مدريد في أفضل مستوى له، لن يكون هناك شكوك تقنيا في مستواه، لكنه بحاجة للفوز في مباراة، وعلى الأقل التعادل في الأخرى وهو أمر ليس صعبا".

وتابع "برشلونة بحاجة للفوز في أخر مباراة له والانتظار بما ستؤول إليه الأمور، إنه بحاجة لفشل ريال مدريد، الفريق الكتالوني قادر على الفوز بتلك المباراة، لكن ذلك لن يكون كافيا للفوز باللقب".

واستطرد "أعتقد أن ريال مدريد كان أفضل قليلا هذا العام، برشلونة اعتمد كثيرا على ميسي سواريز ونيمار، لكنهم لم يلعبوا بصورة جيدا كما كانوا يفعلون في الماضي، لكن في النهاية، من سيفوز باللقب يستحقه بكل تأكيد، إنها مسابقة طويلة للغاية ولا تعتمد على الحظ".

وأتم "كل فريق لديه لاعب بإمكانه صنع الفارق إنهما رونالدو وميسي، كلاهما أفضل لاعب في العالم وأثبتا أن بإمكانهما الفوز بمباراة وحدهما، إن فعلوا أفضل ما لديهم فأنديتهم تفوز بالمباراة، وكنتيجة قد نرى ريال مدريد يتوج باللقب لأنه يمتلك أفضلية".

ريال مدريد بحاجة للحصول على 4 نقاط من مواجهتي سيلتا فيجو ومالاجا، وبرشلونة بحاجة للفوز ضد إيبار وانتظار تعثر الملكي للتويج باللقب.

التعليقات