مذيع "إس راديو" لـ في الجول: نهائي كارديف قد يشتت ريال مدريد.. وبرشلونة في انتظار سيلتا

الإثنين، 15 مايو 2017 - 15:52

كتب : FilGoal

ريال مدريد - إشبيلية

"مع اقتراب نهائي دوري الأبطال، قد يفقد لاعبو ريال مدريد تركيزهم". هكذا تحدث فيسنتي أزبيتارتي رئيس القسم الرياضي لصحيفة "ليبرتا ديجيتال" ومذيع "إس راديو" عن حظوظ النادي الملكي بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

FilGoal.com تحدث مع خبراء الكرة الإسبانية عن حظوظ ريال مدريد وبرشلونة في التتويج بلقب الدوري الإسباني مع اشتعال المنافسة مع تبقي جولة للفريق الكتالوني وجولتين للنادي الملكي.

وصرح أزبيتارتي لـ FilGoal.com قائلا:"ريال مدريد في موقف صعب، إنه بحاجة لأربعة نقاط مما يعني زيادة الضغط، لكن أهم شيء أن يصب اللاعبون تركيزهم على المسابقة المحلية، بمعني أن يحدد هدفه بالتتويج باللقب سريعا".

وأضاف "مع اقتراب نهائي دوري الأبطال في كارديف، قد نجد بعض اللاعبين مشتتون بتلك الفكرة ".

وتابع "بالنسبة لبرشلونة فأهم شيء حاليا هي مواجهة سيلتا فيجو ضد ريال مدريد، ستكون معركة وإن أهدر ريال مدريد تلك النقاط فهذا يعني تتويج برشلونة بلقب الدوري".

واستطرد "إن فاز ريال مدريد أو تعادل مع سيلتا، فسيفعل الفريق ما يحتاجه ضد مالاجا".

وأردف "ريال مدريد يستحق هذا اللقب، زيدان أظهر فريقا متميزا ولديه الطموح لتحقيق المزيد، إنه يستعمل جميع العناصر من كوينتارو إلى كريستيانو رونالدو، وكانوا الأكثر ثباتا في البطولة".

كما أتبع "ريال مدريد بحاجة لجميع عناصره إن أراد التتويج بالدوري حرفيا الجميع، برشلونة بحاجة لميسي فقط".

وأتم "زيدان تعلم من الموسم الماضي أن عليه الانتظار حتى آخر لحظة من الموسم لحسم اللقب، لذا لا أعتقد أن هناك تفكيرا في حسم الدوري بعد".

ريال مدريد بحاجة للحصول على 4 نقاط من مواجهتي سيلتا فيجو ومالاجا، وبرشلونة بحاجة للفوز ضد إيبار وانتظار تعثر الملكي للتويج باللقب.

التعليقات