مدرب الأهلي: ندفع ثمن الصراع الانتخابي.. وما قاله البدري طبيعي
الإثنين، 15 مايو 2017 - 14:39
كتب : محرر في الجول
الأهلي - زاناكو
يعتقد سيد معوض المدرب المساعد في الجهاز الفني للأهلي أن الفريق يدفع ثمن الصراع الانتخابي الذي بدأ مبكرا داخل النادي.
وطالت الانتقادات الجهاز الفني للأهلي عقب التعادل السلبي مع زاناكو في افتتاح مباريات مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
كما فتح حديث حسام البدري المدير الفني عن نهاية عقده في الصيف الباب أمام إمكانية رحيله.
وقال معوض لبرنامج "ملعب 9090" على إذاعة "الراديو 9090": "الضغط على الجهاز الفني للأهلي طبيعي، ولكن الأمر أحيانا يكون له علاقة بأشياء بعيدة عن كرة القدم".
وأوضح "صراع الانتخابات بدأ مبكرا، وعندما يفوز الفريق يكون شيئا جيدا للإدارة وإذا خسرنا يستغل الطرف الآخر هذا الأمر".
وانتقل معوض للحديث عن تصريحات البدري بشأن إمكانية رحيله في الصيف.
معوض أوضح "كنت حاضرا في وقت حديث البدري بشأن إمكانية رحيله بنهاية عقده، وأرى أن تصريحاته كانت طبيعية لأنها كانت ردا على سؤال حول صفقات الصيف".
وأضاف "كذلك حديث البدري عن العروض التي وصلته طبيعي".
نرشح لكم
كأس العالم - حصيلة رائعة للقارة الإفريقية مقارنة بباقي القارات
كأس العالم - فرحة مزدوجة للأم.. الأخوان ديريك وبروبي يسجلان بقمصان مختلفة
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الأحد والقنوات الناقلة
كأس العالم - هوجو بروس ردا على الانتقادات: لا أستمع أبدا لمن يظنون أنفسهم مهمين
كأس العالم - محرز: لم نفكر في الثأر من النمسا.. وسنقدم أفضل ما لدينا ضد سويسرا
كأس العالم - سجل ثنائية.. محرز رجل مباراة الجزائر ضد النمسا
جنون إيران
كأس العالم - كيروش ينتقد زيادة عدد المنتخبات: القيمة تكمن في الأشياء النادرة












وكيله لـ في الجول: انضمام صالح جمعة للزمالك؟ وارد.. وهذا ما نرفضه من الأهلي