عبد الحميد حسن لـ في الجول: الأهلي مقلق.. وعلامات استفهام حول أجاي

الأحد، 14 مايو 2017 - 22:01

كتب : حسام نور الدين

الأهلي - زاناكو

يرى عبد الحميد حسن لاعب الأهلي السابق، والمذيع في قناة النادي حاليا أن أداء الأهلي أمام زاناكو الزامبي "مقلق".

بداية لم تكن جيدة للأهلي في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، يقول عنها عبد الحميد حسن "الأداء كان غير مقنع ولا يتناسب مع مكانة النادي العريقة خاصة في البطولة الإفريقية، الأداء يدعو للقلق بالفعل ومن حق الجماهير أن تقلق على المنافسة نحو اللقب".

وشرح لـFilGoal.com: "هناك توتر غير طبيعي لدى الجميع ولا أفهم سببه، لماذا كل هذا القلق والتوتر والعصبية وكأن هناك سياف يمسك بسيفه لكل لاعب. أين الثقة واللعب بأريحية نابعة من مكانة الاهلي أمام فريق بهذا التواضع؟".

وأكمل "التمرير هو أحد بديهيات كرة القدم، فهل من المعقول أن نرى كل هذه التمريرات الخاطئة من لاعبين مثل حسام غالي وميدو جابر وجونيور أجاي إلا لو كان هناك توتر غير مبرر؟".

واستكمل تحليله "غياب بديل عبدالله السعيد وحسام عاشور سبب رئيسي في هذا الأداء .. الفريق يملك البدائل لكنها لا تحصل على الفرصة وليست جاهزة ومن هنا تحدث الفجوة".

واستدرك "هناك علامات استفهام على المحترفين .. أجاي لا يناسب الاهلي ولا يستحق اللعب له وموقف معلول مثير للغموض .. المفترض أن يكون اللاعب المحترف أفضل من المحليين وأن يشارك طوال الـ90 دقيقة .. لا يوجد فريق يضم محترفين للجلوس على الدكة بهذا الشكل .. الإستثناء الوحيد مع سليماني كوليبالي الذي يجتهد ويقدم الكثير".

وأتم "ولنكن منصفين، فمن حق حسام البدري أن يقول إن تلك ليست صفقاته وتعاقدت مع الفريق في وجودهم، لكن الأهلي بهذا الشكل يدعو للقلق وهذا الأداء لا يؤهله للتنافس على بطولة قارية تحتاجها الجماهير".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس