الزمالك: لم نتفاوض مع أي لاعب حتى الآن.. نتشاور مع إيناسيو أولا
الأحد، 14 مايو 2017 - 14:18
كتب : مراسل في الجول
إيناسيو - الزمالك
أكد نادي الزمالك عدم دخوله في مفاوضات رسمية للحصول على خدمات أي لاعب حتى الآن، مفضلا التشاور مع الجهاز الفني للفريق أولا.
وقال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي في تصريحات صحفية: "لم ندخل في مفاوضات مع أي لاعب بشكل رسمي حتى الآن".
وأضاف "(أوجوستو) إيناسيو سيتشاور معنا في احتياجاته أولا ويحدد من يريد قبل التفاوض مع أي لاعب".
وكان المدرب البرتغالي سبق أن قال: "الفترة الحالية صعبة للغاية، والوقت ليس مناسبا للحديث حول التعاقد مع لاعبين أو رحيل آخرين وحتى ملف المعارين".
وارتبط اسم الزمالك بالتعاقد مع أحمد كابوريا وأحمد جمعة لاعب المصري، كما أعلن خالد قمر مهاجم الفريق المعار للاتحاد السكندري أنا نادي القلعة البيضاء أبلغه بعودته للفريق في الموسم المقبل.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الزمالك