إبراهيم حسن بعد انتصار المصري: الحق عاد.. ورسالة لاتحاد الكرة
الأحد، 14 مايو 2017 - 01:02
كتب : FilGoal
حسام ابراهيم حسن المقاصة
تحدث إبراهيم حسن مدير الكرة في نادي المصري عقب فوز فريقه أمام إنبي، مشيرا إلى "الحق عاد من جديد. انتصرنا رغم الظلم".
وفاز المصري على إنبي بركلات الترجيح 5-4 بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 في ربع نهائي كأس مصر.
وقال إبراهيم حسن: "أحمد الله على الانتصار. الحق عاد من جديد".
وأوضح في ظهوره عبر قناة DMC عقب المباراة "الله أكبر من الجميع، عندما تتعرض لكل هذا الظلم من أجل أن تخسر، يقف بجانبك لتنتصر".
وواصل "أريد توجيه سؤالا إلى اتحاد الكرة ولجنة الحكام، لماذا لم يتواجد طاقم حكام دولي لإدارة المباراة".
وأوضح "لا يوجد أي مباراة في أي قسم من الدوري المصري اليوم، فلماذا يتم إسناد مباراة بحجم المصري وإنبي إلا حكام بلا خبرة، مع كامل احترامي للجميع".
وتابع "وأيضا أين السماعات التي من المفترض أن يرتديها طاقم الحكام؟ غير معقول ما يحدث".
وأتم "نحن أفضل من إنبي من الناحية الفنية والتنظيمية. الفريق البترولي سجل من كرة عشوائية. الحمد الله على الفوز وسنقاتل للوصول إلى النهائي".
وتأهل المصري إلى نصف نهائي كأس مصر منتظرا الفائز من لقاء طلائع الجيش أمام الزمالك.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












كأس مصر