حسام حسن: لقاء المصري وإنبي كان يستحق حكما أفضل في يوم بلا مباريات
الأحد، 14 مايو 2017 - 00:58
كتب : محرر في الجول
المصري - الزمالك
يعتقد حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي بأن مباراة فريقه ضد إنبي في ربع نهائي كأس مصر كانت تستحق طاقما تحكيميا أفضل.
وفاز المصري على إنبي بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بعد التعادل 1-1 في زمن المباراة الأصلي والإضافي.
وقال حسام حسن عقب المباراة لقناة "dmc sports": "الحمد لله على الفوز، وأشكر اللاعبين ومبروك للمصري وجماهيره رغم أنني لست راضيا عن بعض الأخطاء التي وقعنا بها".
وتابع "نحن تحت أمر اتحاد الكرة، لكن اليوم لم يكن هناك مباريات في أي مسابقة وبالتالي هذه المباراة كانت تستحق طاقما تحكيميا أفضل لأن الأخطاء كان من الممكن أن تكون سببا في خروجنا".
مدرب المصري أوضح "في وقت الهجوم على منظومة التحكيم وقفنا نساند الحكام، ولكننا نريد حقنا وفي كل مباراة يتغاضى الحكام عن احتساب ركلات جزاء لنا".
وعاد حسام حسن للحديث عن أداء فريقه، وقال: "بالتأكيد نريد أن نفرح بالتتويج بالكأس لكننا لا نمتلك غير القوام الحالي ونعاني من إصابات كثيرة".
وأتم "أهدرنا العديد من الفرص وعاقبنا إنبي بهدفه، ولذلك كان يجب أن ننهي المباراة من الشوط الأول".
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا












كأس مصر
أنصفت التاريخ يا ليو