مدرب زاناكو: نفذنا خططنا.. ومواجهة الأهلي في زامبيا لن تكون سهلة
السبت، 13 مايو 2017 - 21:33
كتب : أحمد الخولي
الأهلي - زاناكو
يرى موامبا نومبا المدير الفني لزاناكو أن فريقه قدم مباراة جيدة خططيا أمام الأهلي في لقاء انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.
المباراة الافتتاحية للأهلي في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا أمام ممثل زامبيا انتهت مساء السبت دون أهداف.
وصرح مدرب زاناكو عقب اللقاء "أدائنا كان جيدا خططيا ونفذنا ما تدربنا عليه".
وأوضح "المباراة كانت صعبة جدا وحصلنا على نقطة من أرض الفريق المنافس. واجهنا فريقا منظما جدا ولديه خبرات".
وتابع نومبا "مباراتنا أمام الأهلي في زامبيا لن تكون سهلة وتحتاج لتخطيط".
وأضاف "الأهلي لعب مباراة كفريق كبير ولم يعتمد على لاعب واحد".
وعن حظوظ فريقه في المجموعة قال نومبا: "كل الفرق لها حظوظ بالتساوي".
وتحدث مدرب الفريق الزامبي عن أجواء اللعب في مصر أمام الأهلي شاكر جماهير الأهلي على الاستضافة ومشيدا الإقامة والتعامل مع فريقه.
نرشح لكم
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا












دوري أبطال إفريقيا