عبد الحفيظ يطمئن جمهور الأهلي على صحة البدري

الأربعاء، 10 مايو 2017 - 12:34

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

الأهلي - الجيش

طمأن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي جمهور الفريق على حالة المدير الفني حسام البدري بعد تعرضه لوعكة صحية أثناء مران الثلاثاء.

وقال عبد الحفيظ للصحفيين:"البدري تعافى تماما وأصبح بحالة جيدة".

وتابع "سيقود مران الفريق اليوم الأربعاء بشكل طبيعي".

ويستعد الأهلي لاستضافة زاناكو الزامبي يوم السبت في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

/articles/297594/عبد-الحفيظ-يطمئن-جمهور-الأهلي-على-صحة-البدري