البطولة العربية – تامر عبد الحميد لـ في الجول: مع المشاركة بالفريق الاحتياطي
الأحد، 07 مايو 2017 - 14:08
كتب : أحمد شاكر
الأهلي ضد الزمالك
بعد غياب تعود للبطولة بشكل جديد. بحوافز جديدة وقوة أخرى، لكن يبقى توقيتها المشكلة الكبرى.
بعد التفكير وافق الأهلي والزمالك على المشاركة في النسخة الأولى بالنظام الجديد، خاصة وأنها مقامة في أرض مصر.
هل يشارك الفريقين بالتشكيل الأساسي؟ أم أن الأفضل هو إراحة النجوم قبل انطلاق الموسم الجديد، هذا هو سؤال FilGoal.com المطروح على نجوم الفريقين.
قرعة البطولة العربية أجريت بالأمس الجمعة تحت سفح الأهرامات، وأسفرت عن وقوع الأهلي في المجموعة الأولى، والزمالك في المجموعة الثانية.(تعرف على مجموعات البطولة العربية من هنا)
يرى تامر عبد الحميد لاعب وسط الزمالك السابق إن المشاركة بالفريق الاحتياطي ستكون الحل الأمثل لفريقي الأهلي والزمالك بالبطلة العربية.
وقال دونجا في تصريحات لـ FilGoal.com: "أرى أن البطولة العربية فرصة جيدة لكل لاعب بعيد عن الملعب.
وأضاف "لابد أن يحصلوا علي فرصة، فضلا عن إراحة اللاعبين الأساسين لكي لا يكون ضغطا كبيرا عليهم".
عبد الحميد أتبع "فريق الزمالك كله نجوم، لابد أن يستغل الجهاز الفني ذلك ويشكر كل اللاعبين لإثبات أنفسهم".
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الزمالك
البطولة العربية للأندية