الإنتاج - الأهلي
تحدث أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة الإماراتي عن وقوع فريقه مع الأهلي في البطولة العربية للأندية، مشيرا إلى "اللعب بجوار الأهلي، متعة".
الأهلي وقع في المجموعة الأولى مع الفيصلي الأردني ونصر حسين داي الجزائري والوحدة الإماراتي.
وقال رئيس شركة الوحدة الإماراتي: "المجموعة صعبة بكل تأكيد بوجود الأهلي ونصر حسين داي والفيصلي".
وأضاف في تصريحاته مع قناة الأهلي "لكن اللعب بجوار الأهلي، متعة".
وأكمل حديثه قائلا: "الأهلي كتاب مفتوح للجميع. الكل يعرف نجومه. البطولة ستكون قوية ومميزة جدا".
وواصل "لدينا الرغبة الكبيرة من أجل المنافسة على حصد اللقب. وندرس خوض معسكرا في القاهرة".
وأتم "مصر هي بلدنا الثانية وإقامة البطولة هنا، لها مذاق خاص".
ويتأهل إلى نصف نهائي البطولة أصحاب المراكز الأولى إضافة لأفضل فريق يحتل المركز الثاني.
وسيحصل بطل المسابقة على جائزة مالية قدرها 2 ونصف مليون دولار، وهو المبلغ الذي يفوق ما يحصل عليه بطل دوري أبطال إفريقيا.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الوحدة
الأهلي
البطولة العربية للأندية