البدري: نسعى لحل أخطائنا الدفاعية.. شكرا للاعبي الأهلي
الخميس، 04 مايو 2017 - 21:34
كتب : حسام نور الدين أحمد الخولي
الأهلي - البدري
وجه حسام البدري المدير الفني للأهلي رسالة شكر إلى لاعبي فريقه عقب الانتصار القاتل أمام طلائع الجيش.
الأهلي فاز على الجيش بثنائية مقابل هدف في الجولة الـ27 من الدوري المصري.
هدف قاتل في الدقيقة 94 عن طريق ميدو جابر كتب الانتصار لكتيبة حسام البدري. (طالع التفاصيل)
وقال حسام البدري: "أشكر اللاعبين على إصرارهم. لديهم الخبرة والإصرار المستمر في أصعب المباريات".
وأضاف في تصريحات للصحفيين "أشكرهم على الأداء والروح والإصرار. هدفنا كان تحقيق الانتصار وهو ما تحقق".
وأكمل حديثه قائلا: "يوجد بعض الأخطاء الدفاعية وسنسعى لحلها. التغييرات كانت تحمل طابع المغامرة وذلك من أجل تحقيق الانتصار".
وواصل "حالة الإجهاد هي التي تدفعني لسياسية التدوير".
ماذا عن لقب الدوري؟ مازال حسام البدري يرفض نغمة حسم اللقب، مشيرا إلى "الدوري لم يحسم حتى الآن. يوجد العديد من المباريات المهمة للغاية الفترة المقبلة".
وأردف "تركيزنا الآن على بطولة الدوري وبعدها سنبدأ مباشرة الاستعداد لبطولة إفريقيا".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري