حكم الأهلي والإنتاج الحربي – الأحمر لا يخسر مع محمود عاشور
السبت، 29 أبريل 2017 - 22:11
كتب : فادي أشرف
محمود عاشور
أسندت لجنة الحكام في اتحاد الكرة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الجولة 26 للدوري للحكم محمود عاشور، ويعاونه سمير جمال وهاني عبد الفتاح، مع عمرو جلال حكما رابعا.
في هذا الموسم، لم يقد عاشور سوى مباراة وحيدة مع الأهلي، كانت الفوز 3-0 على النصر للتعدين.
ما حدث هذا الموسم تكرر منذ موسم 2012/13، حيث لم يخسر الأهلي أبدا مع عاشور في 12 مباراة.
بالضبط، فاز الأهلي بـ11 من أصل 12 مباراة قادها عاشور، وتعادل في الأخيرة.
ذلك التعادل جاء في الموسم الماضي، ضد الاتحاد السكندري 1-1.
واحتسب عاشور 7 ركلات جزاء للأهلي، وأنذر لاعبيه 16 مرة وطرد أحدهم مرة وحيدة.
أما بالنسبة للإنتاج الحربي، قاد عاشور لهم مباراتين هذا الموسم تعادلوا في الأولى ضد سموحة 1-1 وخسروا الثانية ضد المقاولون العرب 1-0.
وإجمالا، قاد عاشور للإنتاج 7 مباريات، فاز فيهم مرتين فقط وتعادل مثلهما.
ومع عاشور تعرض الإنتاج لـ3 خسائر، منها واحدة أمام الأهلي نفسه في موسم 2013/14 حين فاز الأحمر 3-1.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(0) الجزائر.. الشوط الثاني