مدرب الأهلي: لدينا أولويات.. وتركيزنا حاليا على الإنتاج
الجمعة، 28 أبريل 2017 - 12:05
الأهلي - طنطا
أكد أحمد أيوب مدرب عام النادي الأهلي إن الجهاز الفني للفريق لديه أولويات بالفترة الحالية يحاول التركيز عليها.
الأهلي يواجه الإنتاج الحربي يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من الدوري المصري.
وقال أحمد أيوب في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي: "لدينا أولويات كجهاز فني ،وتركيزنا بالفترة الحالية منصب على مباريات الدوري".
وأضاف "نهدف لمواصلة الزحف نحو الاحتفاظ بدرع الدوري للموسم الثاني على التوالي".
أيوب أتبع "الجهاز الفني واللاعبين يتعاملون مع كل الضغوط الحالية بشكل مناسب، المرحلة الحالية تهدف فيها للفوز على الإنتاج الحربي وطلائع الجيش، والنصر للتعدين، وخوض هذه المباريات بنفس المستوى والدوافع التي بدأها الفريق".
وأتم "مباراة الإنتاج الحربي مثلها مثل كل المباريات صعبة ومهمة للفريق، درسنا الفريق جيدا، من خلال مشاهدة مبارياته السابقة بالدوري، لوضع الخطة المناسبة؛ ولتحقيق الفوز باللقاء".
ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن مصر للمقاصة في المركز الثاني.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الدوري المصري
عاصفة مبابي
مباشر كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. جووووول سار والثاني