الأهلي يطلب إقامة مبارياته الإفريقية بحضور 30 ألف متفرج

الجمعة، 28 أبريل 2017 - 00:07

كتب : محمود باهي

جماهير الاهلى

أكد شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي، أن إدارة النادي بدأت التحرك بالفعل لزيادة الحضور الجماهيري لمباريات الفريق في دوري الأبطال.

وصرح شمس عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "تقبلنا رغبة الأمن في إقامة المباريات الإفريقية في برج العرب، لأنه موقعه بعيد عن المناطق السكنية، وتأكدنا أن اللعب في أي ملعب بالقاهرة مقفول تمامًا سواء السلام أو الدفاع الجوي أو القاهرة".

واستدرك: "ولكن بدأنا التحرك سريعًا وأرسلنا خطابًا لاتحاد الكرة، نطلب فيه الموافقة على حضور 30 ألف متفرج، لأننا لعبنا مباراة بيدفيست في ملعب السلام بحضور 5 آلاف متفرج".

وواصل: "أما ملعب برج العرب سعته 80 ألف متفرج، وأرى أن مطلبنا عادل بحضور 30 ألف متفرج، بما يعادل أقل من نصف سعة إستاد برج العرب، وأكدنا على تحملنا المسؤولية الكاملة، وعلى استعداد للمشاركة في عملية تنظيم خروج ودخول الجماهير".

وأكد المدير التنفيذي للأهلي: "بالطبع سنطبع تذاكر، ولا مجال لحضور الجماهير بالدعوات".

وأتم شيرين شمس: "نراعي الناحية الأمنية، كلنا نخضع للأمن ونراعيه في ظل أحداث الفترة الأخيرة، لتفادي أي عبء على وزارة الداخلية، وننتظر رد الجهات الأمنية بشأن زيادة الحضور الجماهيري، لإبلاغ الاتحاد الإفريقي قبل اللقاء بعشرة أيام وفقًا للوائح، خاصة أن ملعب السلام هو الرسمي للأهلي حتى الآن".

يذكر أن الأهلي يفتتح مشواره في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال، بمواجهة زاناكو الزامبي أحد أيام 12 أو 13 أو 14 مايو المقبل.

التعليقات