مدرب الأهلي: لدينا أولويات.. وتركيزنا حاليا على الإنتاج
الجمعة، 28 أبريل 2017 - 12:05
الأهلي - طنطا
أكد أحمد أيوب مدرب عام النادي الأهلي إن الجهاز الفني للفريق لديه أولويات بالفترة الحالية يحاول التركيز عليها.
الأهلي يواجه الإنتاج الحربي يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من الدوري المصري.
وقال أحمد أيوب في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي: "لدينا أولويات كجهاز فني ،وتركيزنا بالفترة الحالية منصب على مباريات الدوري".
وأضاف "نهدف لمواصلة الزحف نحو الاحتفاظ بدرع الدوري للموسم الثاني على التوالي".
أيوب أتبع "الجهاز الفني واللاعبين يتعاملون مع كل الضغوط الحالية بشكل مناسب، المرحلة الحالية تهدف فيها للفوز على الإنتاج الحربي وطلائع الجيش، والنصر للتعدين، وخوض هذه المباريات بنفس المستوى والدوافع التي بدأها الفريق".
وأتم "مباراة الإنتاج الحربي مثلها مثل كل المباريات صعبة ومهمة للفريق، درسنا الفريق جيدا، من خلال مشاهدة مبارياته السابقة بالدوري، لوضع الخطة المناسبة؛ ولتحقيق الفوز باللقاء".
ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن مصر للمقاصة في المركز الثاني.
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري
كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. تسديدة صاروخية