الزمالك لـ في الجول: مبارياتنا الإفريقية على برج العرب رسميا
الخميس، 27 أبريل 2017 - 15:36
كتب : مراسل في الجول
الزمالك - الجيش
أكد نادي الزمالك خوض مبارياته الإفريقية على ملعب برج العرب بالإسكندرية بشكل رسمي.
الزمالك يلعب في المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا، رفقة فرق كابس يونايتد الزيمبابوي، اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي.
وقال حمادة أنور المدير الإداري لنادي الزمالك في تصريحات لـ FilGoal.com: "حصلنا على موافقة الأمن رسميا، ومبارياتنا الإفريقية ستكون على ملعب برج العرب".
وأضاف "أخطرنا اتحاد الكرة أيضا بذلك ووافق على الأمر، وبذلك ستكون مبارياتنا على برج العرب".
كان الأهلي أيضا قد أعلن صباح اليوم الخميس عن خوض مبارياته الإفريقية على استاد برج العرب.
يذكر أن الفريق الأبيض خاض مباراة دور الـ 32 أمام إينوجو رينجرز النيجيري على استاد السلام في القاهرة.
نرشح لكم
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي












الزمالك
دوري أبطال إفريقيا
مباشر كأس العالم - كوت ديفوار (1)-(0) كوراساو.. جووووووووول بيبي