الأهلي: مجموعتنا قوية بإفريقيا.. وجاهزون لأي منافس
الخميس، 27 أبريل 2017 - 14:10
كتب : حسام نور الدين
الأهلي - طنطا
أكد أحمد أيوب المدرب العام للأهلي على قوة المجموعة التي وقع بها فريقه في دوري أبطال إفريقيا عقب إجراء القرعة يوم الأربعاء.
وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي في المجموعة الرابعة بجوار كل من الوداد المغربي والقطن الكاميروني وزاناكو الزامبي.
وتحدث أيوب قائلا:"مجموعة قوية بالطبع تلك التي أسفرت القرعة عن وقوعنا فيها في البطولة".
واستدرك"لكن الأهلي جاهز لمواجهة أي منافس في البطولة".
وأضاف"الفرق التي سنواجهها في دور المجموعات لديها خبرة كبيرة في البطولات الإفريقية وكل المباريات ستكون قوية بالطبع".
وأتم"لكن الفريق الأجهز فنيا وبدنيا هو من سيتمكن من حسم الأمور لصالحه".
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












الأهلي
مدرب زاناكو لـ في الجول: الوقوع مع الأهلي؟ ملاقاة كبير إفريقيا أمر يسعدنا
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو