#في_إفريقيا - اتحاد العاصمة لـ في الجول: جماهيرنا متحمسة لمواجهة الأهلي أو الزمالك

الأحد، 23 أبريل 2017 - 17:31

كتب : ماهر جنينة

اتحاد العاصمة

"جماهيرنا تريد مواجهة الأهلي أو الزمالك في دوري أبطال إفريقيا" هذا ما يكشف عنه أمين تيرمان المتحدث الرسمي باسم اتحاد العاصمة الجزائري لـFilGoal.com.

اتحاد العاصمة تأهل لمجموعات دوري الأبطال بعد الفوز على رايل كلوب دو كاديوجو من بوركينا فاسو 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقد يقع اتحاد العاصمة في مواجهة الأهلي بطل مصر أو الزمالك وصيف إفريقيا حين تقام القرعة في القاهرة يوم 26 إبريل المقبل.

فيأتي حامل لقب الدوري الجزائري في التصنيف الثاني وفقا لنتائجه خلال 4 مشاركات في دوري الأبطال. ( اقرأ التفاصيل )

ويكشف المتحدث الإعلامي باسم اتحاد العاصمة لـFilGoal.com عن تطلعات الفريق من قرعة دوري الأبطال، وطموحه في المنافسة هذا العام.

"هدفنا من المشاركة هذا الموسم هو التأهل لربع النهائي، بالطبع نريد الذهاب إلى أبعد حد ممكن في البطولة، ولكن هذا مرتبط بالإضافات للفريق في الصيف وبعدها سنقيم إلى أين سنصل".

"الآن هدفنا ليس الكأس، ولكن الحظوظ متساوية بين الفرق المتأهلة لدور الـ16".

"فريقنا يمتلك خبرة الآن لأننا وصلنا لنهائي 2015 وخسرنا من مازيمبي بسبب قلة الخبرة وقتها، ولكن الأمر اختلف هذا الموسم والخبرة زادت عند الجهاز الفني واللاعبين".

"فريقنا يضم الآن مجموعة من اللاعبين الشباب بالإضافة إلى الأسماء التي بقيت مع الفريق منذ نهائي 2015".

"كذلك مدرب الفريق يمتلك خبرة إفريقية، فكان يعمل في بوركينا فاسو وتولى تدريب منتخب زامبيا في وقت سابق".

الأهلي أو الزمالك

"أنصار اتحاد العاصمة متحمسون لمواجهة الأهلي أو الزمالك، والحقيقة أننا أيضا نرى أن مواجهة الفرق العربية أفضل لنا من اللعب في إفريقيا السوداء حيث المناخ الصعب والملاعب السيئة".

"نلعب بشكل أفضل من الفرق العربية، ومواجهة فريق مصري وكبير سيكون لها نكهة خاصة أشبه بالدربي وهذا يجعل اللاعبين يتحمسون أكثر".

"صحيح أن الفرق المصرية أقوى من الجزائرية فنيا خاصة إذا تحدثنا عن الأهلي والزمالك، لكن الحماس له دور كبير".

"مواجهة الأهلي أو الزمالك ستكون عرسا كرويا بين أفضل فريقين في إفريقيا وفريق جزائري، وسنحسن استقبال أي منهما في حال وقعنا معه في مجموعة واحدة".

"كل الأزمات السابقة انتهت بعد المصالحة الأخيرة، ورأينا مباريات شبيبة القبائل ضد الفرق المصرية في البطولات الإفريقية، وكذلك لعبنا ضد الإسماعيلي في وقت سابق".

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك