#في_إفريقيا - طلعت يوسف لـ في الجول: لم نستعد جيدا للمجموعات
الأحد، 23 أبريل 2017 - 16:23
كتب : هاني العوضي
طلعت يوسف اتحاد الشرطة
قاد طلعت يوسف المدير الفني لأهلي طرابلس فريقه إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بعد تجاوز الفتح الرباطي المغربي ويتطلع الآن لمرحلة هي الأصعب في مشوار المسابقة.
المدرب السابق لبتروجيت والاتحاد السكندري تحدث لـFilGoal.com عن قرعة دور المجموعات التي ستسحب الأربعاء المقبل وعن استعدادات فريقه للمنافسة.
وقال: "التصنيف الأول و الثاني في القرعة لا يمكن التفريق بينهم".
وأوضح يوسف "جميع الفرق قوية، من المهم أن تستعد أنت بصورة جيدة".
وتابع "وهذا لم نتمكن منه حتى الآن نظرا لظروف عدم إقامة الدوري في ليبيا".
وأتم المدرب المصري "بالتالي منذ أكثر من شهر لم نلعب مباراة قوية تفيدنا، منذ مباراة الفتح المغربي".
نرشح لكم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة
تشكيل كأس العالم – فوزينيا يحرس مرمى كاب فيردي.. وفالفيردي يقود أوروجواي












الأهلي طرابلس
دوري أبطال إفريقيا