التصويت مستمر.. رمضان يتفوق على مبابي ويقترب من جائزة أفضل ناشئ في أوروبا

الخميس، 20 أبريل 2017 - 18:38

كتب : FilGoal

رمضان صبحي

التصويت مازال مستمرا على جائزة أفضل ناشئ في أوروبا. محترفنا المصري، رمضان صبحي قفز للمركز الثاني واقترب من التركي عبد القادر عمر الذي يحتل المركز الأول حتى الآن.

صحيفة توتو سبورت تجري استفتاء سنويا على جائزة أفضل ناشيء في أوروبا (الجولدن بوي)، ودخل رمضان السباق على جائزة هذا الموسم وسط 100 لاعب. (التصويت من هنا)

التصويت يشمل أصوات 30 صحفيا. 3 منهم من 3 صحف إيطالية رئيسية يومية، من كوريري ديللو سبورت ولاجازيتا وتوتو، والبقية من حول أوروبا ومنهم ليكيب في فرنسا وماركا في إسبانيا وبيلد في ألمانيا وتايمز في إنجلترا وآ بولا في البرتغال ودي تيليجراف في هولندا. (طالع - توتو سبورت توضح معايير اختيار رمضان ضمن قائمة الفتى الذهبي)

وبعد مرور أكثر من 10 أيام على طرح التصويت، احتل الموهبة التركية، عبد القادر عمر، لاعب طرابزون سبور، المركز الأول بعدما جمع 4072 صوتا بنسبة 8%.

في المركز الثاني يأتي رمضان صبحي.

لاعب الأهلي السابق جمع 3516 صوتا بنسبة 7%.

الصراع مشتد بين رمضان والثنائي كيليان مبابي نجم موناكو و جيانوليجي دوناروما حارس روما.

دونارما يأتي مباشرة خلف رمضان صبحي بـ3486 صوتا.

وبعدها يأتي الجوهرة الفرنسية الذي يلفت أنظار كبار العالم، مبابي بـ3390 صوتا.

عبد القادر عمر ورمضان صبحي ومبابي ودوناروما، يأتي بعدهم من بعيييييد الثنائي باولو ميدينا لاعب ريال مدريد وديجان جوفيليتش (لاعب ريد ستار الصربي)، بنسبة 4%.

FilGoal.com توجه في وقت سابق فريزر نيكولسن المتحدث الإعلامي باسم ستوك سيتي للتعقيب على ترشيح رمضان صبحي، مشيرا إلى "سيكون رائعا إذ حصدها". (طالع التفاصيل)

ولعب رمضان صبحي 17 مباراة في إنجلترا منذ انضمامه إلى ستوك، ونجح في صناعة هدفين.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك