مؤمن سليمان: فخور بلاعبي سموحة بعد ما قدموه ضد الإسماعيلي
الأربعاء، 19 أبريل 2017 - 23:53
كتب : FilGoal
مؤمن سليمان - الزمالك
أكد مؤمن سليمان المدير الفني لسموحة رضاه عما قدمه فريقه في مباراته أمام الإسماعيلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما في الجولة 24 من الدوري المصري.
وكان سموحة متأخرا بهدفين قبل أن ينجح في تعديل النتيجة في الوقت المحتسب بدل من الضائع.
وتحدث مؤمن سليمان لبرنامج "مساء الأنوار" المذاع عبر قناة "أون سبورت" قائلا:"فخور بما قدمه اللاعبين خلال المباراة ضد الإسماعيلي".
وواصل"أن نعود من التأخر بهدفين لإدراك التعادل هو جهد رائع منهم خاصة بعدما خضنا آخر 10 دقائق بـ10 لاعبين بعد خروج ياسر إبراهيم للإصابة".
واستدرك"بالطبع حدثت أخطاء تسببت فيما حدث ولكن أهم شيء هو تحقيق نتيجة جيدة ضد فريق كبير مثل الإسماعيلي".
وعن إصابة ياسر إبراهيم علق"سيخضع لفحوصات يوم الخميس لتحديد إصابته ومعرفة إن كانت بقطع في الرباط الصليبي من عدمه".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











