جابي: أتمنى تأهل برشلونة لنصف النهائي.. أرغب في تواجد 3 أندية إسبانية
الأربعاء، 19 أبريل 2017 - 14:53
كتب : FilGoal
جابي
قال جابي قائد أتليتكو مدريد إنه يتمنى تأهل برشلونة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حتى تتواجد 3 أندية إسبانية الجنسية في ذلك الدور من البطولة.
أتليتكو مدريد كان قد حسم تأهله لنصف نهائي دوري الأبطال بعد التعادل مع ليستر سيتي بنتيجة 1-1 في إياب دور الـ8 ليصبح مجموع المباراتين 2-1 لصالح الروخيبلانكوس، كما فاز ريال مدريد بنتيجة 6-3 ضد بايرن ميونيخ بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وصرح جابي عقب المباراة "أتمنى أن يصل أتليتكو للنهائي، أي خصم سيكون معقدا لنا".
وأضاف "أريد أن يتأهل برشلونة، لأنه سيكون أمرا جيدا للغاية أن يتواجد 3 أندية إسبانية في نصف النهائي، لكن حتى إن لم يتأهل فأي فريق سيكون صعبا للغاية".
وتابع "لدينا خبرة كافية في نوعية المباريات مثل مواجهة ليستر، عرفنا أنه لن يستسلم".
وأتم "نرغب في تهنئته لما قدمه في دوري أبطال أوروبا وما فعله، لأنه شيء مثير للإعجاب".
برشلونة يواجه ضيفه يوفنتوس في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، وكان قد خسر في لقاء الذهاب بنتيجة 3-0.
نرشح لكم
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا












أتلتيكو مدريد
برشلونة
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنح إيران الأفضلية أمام مصر