مرتضى منصور: لن أسدد مليما من غرامة اتحاد الكرة.. ما حدث "تمثيلية"
الأربعاء، 19 أبريل 2017 - 01:06
كتب : فادي أشرف
الزمالك - مصر للمقاصة
قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إنه لن يسدد الغرامة الموقعة على النادي من اتحاد الكرة.
أخطر اتحاد الكرة فريقي الزمالك ومصر المقاصة بقرار مباراتهما في الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز والتي امتنع الفريق الأبيض عن خوضها.
فريق الزمالك كان قد امتنع عن الحضور لملعب بتروسبورت الذي كان من المفترض أن يحتضن مباراته أمام المقاصة يوم الأحد الماضي.
وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء عن اعتماد نتيجة فوز المقاصة 2-0 بالمباراة.
وتنص المادتين 46 و47 على خصم 3 نقاط من رصيد الزمالك في نهاية الموسم، بجانب تغريمه ماليا.
وقال منصور في تصريحات لـ"دريم": "لن أسدد مليما من غرامة اتحاد الكرة".
وتسائل منصور "الزمالك هو صاحب مباراة المقاصة.. من فتح الملعب ودفع تكاليف استعماله؟ الزمالك لم يفعل ذلك فمن فعل إذا؟".
وأضاف "المشهد الذي شاهدناه يوم الأحد في بتروسبورت تمثيلية، من فتح الملعب ومن دفع تكاليف الملعب ومن أتى بالحكم محمد فاروق، هذه أشياء يفترض أن يقوم بها الزمالك لكننا لم نفعل".
وأتم "ذهبنا لبتروسبورت الثلاثاء وحررنا محضر إثبات حالة".
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري
كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. تسديدة صاروخية